القائمة الرئيسية

الصفحات

إبـراء ذمـة (اعتراف بتسلم مبلغ مالي)

إبـراء ذمـة 


 أنا الموقع أسفله : 

         السيد ....................... الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم .............. و الساكن ب ........................................................ 

        بموجب هذا الإعتراف و تحت جميع الضمانات القانونية الجاري بها العمل أشهد على نفسي شهادة الطوع و الرضى و أنا في كامل قواي العقلية و اعترف اعترافا تاما أنني تسلمت من السيد ................. الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم .......... الساكن ب .................................. مبلغ مالي قدره و نهايته .................... هكذا (........................درهم) الذي هو مدين لي لأنه قام بتأديته بعدما قمت بتسليمه الشيك رقم: .............. وأتحمل جميع مسؤولياته و اعترف بأنني حزت جميع المبلغ.

                                 و بهذا أعترف وألتزم و عليه أمضي

 الإمضاء

 

تعليقات