القائمة الرئيسية

الصفحات

NEED FOR SPEED PAYBACK GAMEPLAY PS4 FOR PC



 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

استخدم مهاراتك في السباق للتغلب على خصومك والبقاء على قيد الحياة في مدينة تفعل كل شيء لإيقافك ، واقبل التحدي المتمثل في الحفاظ على التوازن بين كونك حارسًا خارقًا للطبيعة ووحشًا غير إنساني في ألعاب PS Plus لهذا الشهر. -هذه. مع إطلاق Need for Speed: Payback و Vampyr في 6 أكتوبر ، لن تضطر إلى الانتظار طويلاً لتصبح وحش سباق أو الغوص على أكمل وجه في لعبة الإثارة والرعب المثيرة.

دعونا نلقي نظرة على ما يمكن توقعه الشهر المقبل.

Need for Speed: Payback
قم بتشغيل فيديو Need for Speed: Payback و Vampyr هما لعبتي PS Plus لشهر أكتوبر
ابق على قيد الحياة في مهام السرقة المثيرة ، وشارك في معارك مدمرة ، واشاهد مشاهد مبهرة والمزيد في لعبة الحركة ذات العجلات الأربع الشهيرة. تجري اللعبة في مدينة Fortune Valley الخيالية ، وهي ملاذ قمار فاسد ، وتتيح لك الاختيار من بين ثلاث شخصيات مختلفة ، وكلها تتمتع بمواهب فريدة. خصص سياراتك وانغمس في عالم مفتوح يعج بالأحداث وأنت تسعى للانتقام ممن ظلموك.

مصاص دماء

قم بتشغيل فيديو Need for Speed: Payback و Vampyr هما لعبتي PS Plus لشهر أكتوبر
DONTNOD Entertainment ، مبتكرو Life is Strange ، يتحداك أن تتبنى جانبك المظلم في لعبة تقمص الأدوار من منظور شخص ثالث مع خيارات سردية مهمة. أنت تلعب دور طبيب عام 1918 تحول إلى مصاص دماء يتسلل إلى لندن ، ثم يسيطر عليه العنف والخوف. ستحتاج إلى استخدام مهاراتك الخارقة للطبيعة ، وأيضًا استخدام الأسلحة والأدوات البشرية ، لمحاربة أو إنقاذ نفسك من قوى الشر ومصاصي الدماء الصيادين. قرر ما إذا كنت تريد إنقاذ سكان المدينة أم أنهم سيكونون مصدر طعامك وقوتك ، ناهيك عن العواقب الوخيمة إذا استسلمت لعطشك للدماء ...

أنت تعرف ذلك الآن ، عندما تقرأ حلقة من "باختصار ، لقد لعبت في ..." لسبب واحد على وجه الخصوص: إما أنني لا أحب اللعبة بما يكفي لإنهائها ، أو ليس لدي الوقت الكافي. لإنهائها ولكني ما زلت أريد أن أتحدث إليكم عنها ... هنا مع Need For Speed ​​Payback نحن للأسف في الفئة الأولى. ومع ذلك ، فإن ترخيص Need For Speed ​​هو حقًا ترخيص أسطوري ، وهو ترخيص أقدره بشدة ، وهو ترخيص قوي ، ولكن لسوء الحظ ، عانى الترخيص لبضع سنوات من انتكاسات بعد انتكاسات بسبب اللعب الصارم إلى حد ما ، ونقص التخصيص ( أفتقد Need For Speed ​​Underground) وقبل كل شيء الافتقار إلى الطموح.

باختصار ، لقد لعبت لعبة Need For Speed ​​Payback ولم أستمتع بها حقًا ... ولكن بعد لعب العرض التجريبي Need For Speed ​​Payback في Gamescom 2017 ، وجدته مثيرًا للاهتمام لأنه نعم ، كان تم وضع المهمة بشكل جيد (إلى جانب هذه واحدة من أولى المهام). في Need For Speed ​​Payback ، لديك سيناريو ... لا داعي لإخبارك عنه ، فلن تتذكره ، إنه عذر للذهاب للتسوق بعد كل شيء .. للأسف ، الرغبة في معرفة المزيد ليست كذلك غير موجود ، فجأة ستظل تمارس السباقات دون طموحات كبيرة. هناك أحيانًا مهمة مكتوبة ، ما أقوله ، مكتوبًا ، حيث يتعين عليك أن تفعل بالضبط ما يريده الذكاء الاصطناعي. لذلك إذا كنت تقود بسرعة 220 كم / ساعة ولا يمكنك تجاوز الشاحنة ، فهذا طبيعي ، لا تقلق ...


طريقة اللعب مهمة ، فهي ليست سيئة للغاية ، لكنها أيضًا بعيدة كل البعد عن كونها جيدة ، فلن نخفيها. ما يؤسفني هو امتلاك سيارة ، مثل Audi S6 ، وعدم معرفة كيفية تجاوز 220 كم / ساعة حتى مع التعزيز ... من أين يأتي المنطق؟ ما يؤسفني أكثر هو الاضطرار إلى القيام بالعديد من المهام حتى أتمكن من تخصيص (زيادة) قدراتك أو تخصيص السيارة "بيانياً". ما يؤسفني أيضًا هو الغياب التام لرجال الشرطة في المدينة ، يمكنك فعل أي شيء ، ولن يكون لديك أي مطاردة ... لأن نعم ، فهي متوفرة فقط خلال السباقات الكتابية القليلة للفرقة المنفردة ... سيء جدًا ، إنها ممتعة للغاية وتكسر الروتين. تقدم Need For Speed ​​Payback أنواعًا مختلفة من السباقات: الانجراف ، السباق البسيط ، الطرق الوعرة ، السحب ... باختصار ، لا شيء جديد تحت الشمس.


تقدم Need For Speed ​​Payback بعض الأشياء اللطيفة ، ومن الناحية الرسومية ، فإن المدينة مصممة بشكل جيد حقًا ، فهي جميلة بشكل عام ونمذجة السيارة نظيفة للغاية ، وخاصة أن اللعبة تقدم موسيقى تصويرية ممتازة ، ومن الواضح أنها نقطة قوية في اللعبة.باختصار ، سوف تفهم أن لعبة Need For Speed ​​Payback مخيبة للآمال ومخيبة للآمال للغاية! إنه لأمر مخز ، مستوى اللعب ليس ممتعًا ، والقصة مملة ، ونحن لا نتحرك بسرعة كافية لذلك لا يمكننا تخصيص مركبتنا بالسرعة الكافية ... كانت إمكانية مطاردة الحطام فكرة جيدة ولكنها كذلك أيضا بسرعة مملة. لا حقًا ، إنه لأمر مخز أن تقتل ببطء مثل هذه الرخصة الأسطورية! بعد لعبة Need For Speed ​​المخيبة للآمال ، سيكون لدينا تكملة لها: Need For Speed ​​Payback. سيء للغاية 🙁 لا يمكن أن تنتظر لعبة GOOD Need For Speed!

لإفساح المجال للألعاب الجديدة ، علينا أن نقول وداعًا لألعاب الشهر الماضي. لذا تأكد من إضافة Street Fighter V و PUBG: PlayerUnknown's Battlegrounds إلى مكتبة PS4 قبل مغادرتهم PS Plus في الخامس من أكتوبر.
نيد فور سبيد: Paybackps plusVampyr
هل أحببتها؟
شارك هذا الخبر

شارك على Facebook (يفتح في نافذة جديدة)
شارك على Twitter (يفتح في نافذة جديدة)

اليوم جئت لكم بشرح جد مبسط و طريقة جد سهلة لتحميل لعبة البلاي سطايشن 4 على حاسوبك الويندوز 

 اولا : قم بتنزيل UTTORENT و تثبيته على حاسوبك

رابط تنزيل   UTTORENT :

http://hideadew.com/4wEF

ثانيا : قم بتنزيل اللعبة باستعمال الرابط اسفله 

http://hideadew.com/4vTL


لمزيد من المعلومات شاهد الفيديو الذي شرحت فيه كل شيء بالتفاصيل 

                                       





تعليقات