القائمة الرئيسية

الصفحات

نموذج طلب وكالة لينوب عنى في جميع الإدارات العمومية


وكالة

 

أنا الموقع أسفله : 

 السيد: ............................ المزداد بتاريخ ............................ الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم ........................... والساكن ب: .................................................................................


 أشهد و أصرح أنني أوكل أخي السيد:................................  المزداد بتاريخ ........................ الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم: .......................... و الساكن بنفس العنوان المذكور أعلاه.

        وذلك لينوب عنى ويقوم مقامى  في كل ما يتعلق بشؤوني العامة و الخاصة، بحيث امنح له الصلاحية المطلقة بأن يمثلني لدى الإدارات العمومية و الشبه العمومية، و جميع الجهات التي يهمها الأمر سواء تعلق الأمر ب الكراء و الرهن او الشراء لأي عقار أو غيره، و في المخاصمة و المحاكمة أو اقامة الدعوة و الدفاع عنها. و الحصول على رخص البناء و الإصلاح و الربط بشبكتي الماء و الكهرباء و قناة تطهير السائل و التحفيظ. المتعلقة بجميع أملاكي كيف ما كانت و أين ما كانت محفظة أو غير محفظة سكنية أو فلاحيه. و قبض ما يجب قبضه من مبالغ مالية أو غيرها و سحب جميع الوثائق و الشواهد الإدارية المتعلقة بما ذكر أعلاه، و أن يوقع نيابة عني على عقود البيع و الشراء و الرهن و الكراء و كافة الأوراق  و المستندات و الشواهد الإدارية و الرخص لأي عقار، كما له حق التكلم باسمي لدى جميع المصالح الإدارية عامة، بما فيها إدارة الضرائب و المالية و المقاطعات الحضرية و العمالة و إدارة التسجيل و المحافظة العقارية و لدى السيد العادل. و أن يقوم مقامي أمام المحاكم و الهيئات القضائية بمختلف درجاتها و أصنافها في حالة حدوث أي نزاع، توكيلا مفوضا مطلقا ما لم أصرح بعزله في كل ما ذكرت أعلاه ما عدا البيع.

 

إثباتا لما ذكر أعلاه، أوقع بخط يدي على هذا التوكيل قصد الإدلاء به لدى المصالح الإدارية العامة عند الحاجة و الضرورة

الإمضاء

تعليقات