القائمة الرئيسية

الصفحات

أدوات بحث WHOIS للعثورعلى معلومات موقع الويب

 

أدوات بحث WHOIS للعثورعلى معلومات موقع الويب


قبل اختيار موقع ويب ، من المهم للغاية التحقق من معلوماته وتاريخه وخلفيته. على الرغم من أنه لا يمكن لكل فرد البحث عن موقع ويب والبحث عن معلوماته في كل مكان على الويب ، إلا أن هناك طرقًا يمكن أن تبسط الإجراء وتجعل العملية سهلة للغاية. في هذه المقالة ، ذكرنا أ عدد قليل من أدوات بحث WHOIS قد تساعدك في العثور على معلومات موقع الويب.

مربع أدوات DNSstuff

هذا الأدوات يقوم بإجراء تحليل جنائي لخوادم البريد الإلكتروني والأسماء للتأكد من أن المجال أصلي. يساعدك أيضًا على مراقبة معلومات القائمة السوداء ويتيح لك مراقبة امتثال الويب والبريد الإلكتروني وخادم الأسماء. بمساعدة هذه الأداة ، يمكنك زيادة الكفاءة الشاملة والجودة والدقة في جودة عمليات البحث والتحليل وعمليات البحث بشكل كبير. كما يقوم بإجراء تحليل الطب الشرعي على العديد من اهتمامات المجال والبريد الإلكتروني ويقدم تقريرًا شاملاً واحدًا ، مما سيساعدك على اتخاذ القرارات الصحيحة.

الذي هو

هذا أداة يساعدك على البحث في قاعدة البيانات والبحث عن معلومات المجال وعنوان IP وكذلك التحقق من العديد من الإحصائيات الأخرى. يساعد في تبسيط العملية من خلال تنظيم المجالات عبر العديد من المسجلين التي توفر مرجعًا سريعًا وتعتبر سهلة للغاية. يمكنك أيضًا الحصول على جميع البيانات التي تحتاجها حول مجال معين وكل ما تحتاج لمعرفته حول مجال معين ، في بحث واحد.

 MX Toolbox

إذا كنت تريد معرفة التسجيل والتفاصيل ذات الصلة حول مجال ما ، فهذا أداة استطيع المساعدة. يقوم بتشغيل نتائج تسجيل WHOIS لأي اسم مجال ويساعدك في الحصول على المعلومات المطلوبة. وفقًا للمسجل ، يمكنك الحصول على معلومات ذات صلة مثل من هو المسجل المسجل ووقت تسجيله وتاريخ انتهاء صلاحيته. بصرف النظر عن ذلك ، قد تجد أيضًا معلومات مفصلة أخرى مثل مكان استضافة DNS وما إلى ذلك. في الواقع ، تسمح لك بعض الحالات أيضًا بالحصول على مزيد من المعلومات حول موقع الويب الخاص بالمسجل.

Nominet

Nominet يبحث في قاعدة البيانات الخاصة بمسجل المجال في المملكة المتحدة عن اسم المجال ويوفر المعلومات المتعلقة باسم المجال الذي قمت بالبحث عنه. كل ما تحتاجه هو إدخال اسم المجال الذي ترغب في التحقق منه والنقر فوق بحث.

BigRock whois lookup

هذا شيء آخر أداة المجال الشعبية يتيح لك العثور على معلومات WHOIS حول موقع ويب. كل ما عليك فعله هو إدخال عنوان URL لموقع الويب والعثور على معلومات حول المجال.

استخدم الأدوات المذكورة أعلاه لتبسيط عملية البحث عن معلومات المجال.

تعليقات