القائمة الرئيسية

الصفحات

 

حنبعل المجبري


حنبعل المجبري وهو لاعب كرة قدم  تونسي من  مواليد 21 يناير 2003، يلعب في خطة لاعب وسط في نادي  مانشستر يونايتد.

انضم المجبري إلى أصناف الشباب في مانشستر يونايتد في 2019 قادماً من نادي موناكو. سبق له أن أمضى بعض الوقت في أكاديمية كليرفونتين. ظهر لأول مرة مع يونايتد في مباراة بالدوري الإنجليزي في مايو 2021. مثل مجبري فرنسا في مستويين تحت 16 وتحت 17 عامًا. تم استدعاؤه للمنتخب التونسي لأول مرة عام 2021.

مسيرته مع الأندية:

على الرغم من اهتمام الأندية الإنجليزية، خاض المجبري فترة قصيرة مع  نادي بولون-بيانكور، قبل الانضمام إلى  نادي موناكو في 2018 مقابل مليون يورو. على الرغم من الإعجاب في البداية بتطور الشباب في موناكو، إلا أن المجبري أصيب بخيبة أمل من نادي موناكو في غضون عام من التوقيع، حيث ادعى والديه أن فريق الدوري الفرنسي قد خرق اتفاقيات العقدفي عام  2019، تم تتبعه من قبل أندية في جميع أنحاء أوروبا، بما في ذلك أبطال ألمانيا والفرنسيين والإسبان،  وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان وبرشلونة، في 11 أغسطس 2019، أعلن نادي مانشستر يونايتد الذي ينشط في الدوري الإنجليزي الممتاز على موقعه على الإنترنت أنهم توصلوا إلى اتفاق مع موناكو للتوقيع مع المجبري، حيث ورد أن الشاب رفض الانتقال إلى أندية إنجليزية أخرى. يعتقد أن الرسوم التي دفعها مانشستر يونايتد تبلغ حوالي 5 ملايين يورو، وربما ترتفع إلى 10 ملايين يورو في الإضافات

لماذا تأخر ظهور حنبعل المجبري مع مانشستر يونايتد ؟

3 أسباب وراء تأخر ظهور حنبعل المجبري مع مانشستر يونايتد.

  • المنافسة القوية:

يواجه لاعب منتخب تونس منافسة قوية في خط وسط ميدان "اليونايتد" من قبل عدة لاعبين مميزين، على غرار البرازيلي فريد والفرنسي بول بوجبا والصربي نيمانيا ماتيتش، بجانب الإسباني خوان ماتا والإنجليزي جيسي لينجارد.

ويملك كل هؤلاء اللاعبين خبرات كبيرة، مما يجعلهم متواجدين بشكل دائم ضمن حسابات المدرب الألماني رالف رانجنيك.

  • أسطورة "السوبر بول" يتراجع عن الاعتزال.. ما علاقة كريستيانو رونالدو؟

وتجدر الإشارة إلى أن حنبعل المجبري يمتاز بقدرته على اللعب بنفس الاقتدار في مركزي الوسط المدافع والمهاجم.

  • أزمة النتائج:

يعاني مانشستر يونايتد من أزمة نتائج كبيرة، حيث يحتل الفريق المركز الخامس في الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، على بعد 19 نقطة من المتصدر مانشستر سيتي.

وكان الفريق تكبد الأسبوع الماضي خسارة مدوية أمام جاره وغريمه التقليدي "السيتي" بنتيجة 1-4، مما جعل اللاعبين في مرمى انتقادات الجماهير.

  • فرجاني ساسي الأبرز.. 3 أخبار تبشر منتخب تونس قبل تصفيات كأس العالم.

وفشل "اليونايتد" في الفوز بلقب "البريميرليج" منذ موسم 2012-2013، كما لعب آخر نهائي له في مسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2011.

  • النقائص البدنية:

يعاني حنبعل المجبري من نقائص بدنية مازالت تمنعه من فرض نفسه مع الفريق الأول لـ"الشياطين الحمر" خلال الموسم الحالي.

  • بينهم ثلاثي الترجي.. أبرز 5 لاعبين متاحين بالمجان في الدوري التونسي.

وكان اللاعب صاحب الـ19 عاما فشل في إثبات وجوده مع منتخب تونس خلال بطولة أمم أفريقيا، حيث عجز عن مقارعة القوة البدنية للاعبين الأفارقة..

ويخضع الموهبة التونسية لبرنامج عمل خصوصي في مانشستر يونايتد للتغلب على نقائصه البدنية من أجل مساعدته على فرض نفسه في المستوى العالي الأوروبي..

الاسئلة الشائعة بخصوص اللاعب التونسي حنبعل المجبري :

كم يتقاضى حنبعل المجبري؟

لم يتم الكشف عن راتب حنبعل بالضبط لكن المحللون يعتقدون أنه يكسب حوالي 10000 دولار في الأسبوع و قد انضم لاعب خط الوسط التونسي مقابل 4.2 مليون جنيه إسترليني من موناكو في عام 2019. 

من هي حبيبة حنبعل المجبري؟

اثارت حبيبة اللاعب التونسي الشاب حنبعل المجبري الناشط بفريق مانشستر يونايتد الانجليزي ، الفرنسية يسرا نور وهي من اصل مغاربي حسب بعض المصادر ، جدلا واسعا بنشرها لصور رومنسية رفقة حنبعل معلنة ارتباطهما رسميا.

كم طول حنبعل المجبري؟

 يبلغ طوله حوالي 1.84م.

متى ولد حنبعل المجبري؟

 21  يناير 2003 (العمر 19 سنة).

 ماذا يدرس حنبعل المجبري؟

ولكن القوانين الداخلية لأكاديمية المعهد الوطني لكرة القدم كليرفونتين التابعة للاتحاد الفرنسي لكرة القدم، والتي كانت يدرس فيها حنبعل، والتي تمنع أي لاعب من التعاقد مع أندية أجنبية قبل بلوغ سن الـ15 عامًا.

حنبعل المجبري ما ديانته؟

ينتمي حنبعل المجبري الي عائلة مسلمة، من اصول عربية تونسية، مقيمة في فرنسا، حيث انه ولد ونشأ في فرنسا مسقط راسه، وتم استدعائه من قبل بطولة كأس العرب الاول مرة، واثبت نفسه في المنتخب ضمن الفريق، حيث اثار الجدال حول شعره الكثيف الكيرلي وهذا ما جعله يتصدر كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

ما هي ديانة حنبعل المجبري مسلم ام مسيحي؟

هانيبال المجبري لاعب كرة قدم تونسي من مواليد 2003 م .. يلعب مع فريق مانشستر يونايتد المميز للعديد من المهارات في لعب كرة القدم منذ الصغر وهنا ستتعلم ما هي ديانة هانيبال المجبري مسلم.

ما هي اصول حنبعل المجبري؟

ولد حنبعل المجبري في 21 جانفي 2003 ويبلغ من العمر 18 عامًا في عام 2021هو من إيفري سور سين ، فرنسا ، وهو فرنسي حسب جنسيته لكنه من أصول تونسية-فرنسية.

هل حنبعل حلق شعره؟

تسريحة شعره،
يثير المجبري اهتمام الجماهير بتسريحة شعره الفريدة، التي لازمته منذ سنوات طفولته الأولى، ولم يقم حنبعل تماماً بحلق شعره، لأنه يعتبره الأجمل على الإطلاق، بما أنه ساهم في شهرته ومنحه شكلاً مميّزاً.

أفضل 10 الطرق الصادقة لربح المال من الانترنيت للمبتدئين 2022


تعليقات