القائمة الرئيسية

الصفحات

مواقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات

 

 مواقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات

كيفية الربح من مشاهدة الإعلانات؟

أصبح العمل من المنزل و الربح المال يوميا من الهاتف أمرا شائع بين الناس، و أما بالنسبة ربح المال للمبتدئيين و الجدد في عالم الأنترنيت، فيعتبر التوجه إلى الطرق السهلة للربح من الانترنيت بالنسبة للأشخاص المبتدئين. وهناك العديد من الطرق للربح و التي لا تحتاج إلى أي مهارة أو خبرة في المجال. ولكن يجب أن تكون حذرا لان ليس كل المواقع صادقة فهنالك بعض المواقع النصابة ولكن قبل استعمالك لأي موقع للربح من مشاهدة الإعلانات عليك أولا أن تبحث عن مدى مصداقيته قبل البدء بالعمل فيه و ربح المال منه. و لكن اطمئن. حيث هنالك الكثير من الأشخاص الذين تمكنوا من ربح المال عن طريق مشاهدة الإعلانات، لهذا في هذا الموضوع سنتعرف على أفضل المواقع الصادقة لربح المال من مشاهدة الإعلانات و بدون حد أدنى للسحب.

أفضل المواقع للربح من مشاهدة الإعلانات:


  • موقع Cointiply

يعد هذا الموقع احدى المواقع الصادقة التي تعد كنز في عالم الانترنت لربح المال من مشاهدة الإعلانات و انجاز المهام المطلوبة وكما يقدم الكثير من طرق الربح بداخله والتي تصل الى أكثر من 10 طرق لربح المال وبالتالي يمكنك ربح اكثر من واحد دولار في خلال يومين فقط.

ربح المال من مشاهدة الإعلانات.

- يعد هذا الموقع افضل المواقع الصادقة..

- يمكنك ربح ما يصل الى 2 دولار يوميا  من مشاهدة الإعلانات و إنجاز المهام مثل عمل استطلاعات رأي وغيرها من المهام الموجودة في الموقع.

- يوفر هذا الموقع الكثير من طرق السحب.

- يمكنك ربح ما يصل الى %5 ثانويه من الموقع متابعه الرصيد الموجود في حسابك.

- كما يقدم الموقع سنويا أرباحا تصل إلى %5 تضاف إلى أرباحك.

رابط  موقع Cointiply من هنا.


  • موقع NEOBUX

Neobux هو موقع ويب يمكنك من خلاله كسب دخل فوري مجاناً عبر الإنترنت من خلال النقر على الإعلانات في المنزل. تكسب 0.001 دولار فقط لكل إعجاب على الإعلانات.

بعد مباشرتك في مشاهدة الإعلانات على موقع NEOBUX ستحصل حينها على مجموعة أرباحك على المشاهدات التي قمت بها و ستكون على شكل نقاط بالأول .

توجد العديد من الأشياء على العجلة الدوارة مثل نقاط Adprize و تتراوح نسبتها أيضا بين 10 نقطة و أقصاها 1000 نقطة. و للإشارة يمكنك تحويل جميع النقاط إلى عملة حقيقية أو بعبارة أخرى إلى أرباح تضاف إلى أرباحك.

عند بداية الأمر و بعد قيامك بالتسجيل في موقع NEOBUX  ستشاهد أن العائد المادي الخاص بك صغير لحد ما. لكن بمرور الزمن و العمل بداخل الموقع لفترات ستلاحظ بأنه هناك زيادة في عدد الإعلانات على حسابك التي كانت تظهر إليك، و بالتالي ستتمكن من زيادة في عدد الإعلانات على حسابك و بالتالي كسب المزيد من الأموال.

ملحوظة :أنه كلما دعوت عدد كبيرا من الأشخاص ستحصل على نقاط أكبر و بالتالي أموال و أرباح زيادة .

رابط  موقع Neobux من هنا.


  • موقع Swagbucks 

موقع Swagbucks واحد  من بين أفضل مواقع الربح المال من مشاهدة الإعلانات، وهو موقع ربحي بالدرجة الأولى من خلال مشاهدة الإعلانات و تفاعل مع بعض الفيديوهات المنشورة الرأي و الإجابة على الأسئلة بكل صراحة و لمزيد من النفود عليك بعمل المهام المربحة المتجددة كل يوم ويمكنك القيام بسحب المال عبر حسابك على الباي بال-Paypal،

رابط  موقع  Swagbucks من هنا.


  • موقع Slidejoy

هو تطبيق ربحي للأندر ويد مجاني يتيح لك مشاهدة الإعلانات و الربح من خلال مشاهدة الفيديوهات. كما أنه يمكنك القيام بمليء بعض استطلاعات الرأي و الربح منها. عند جمعك 1000 نقطة يمكنك استبدالها بحوالي 1 دولار. الحد الأدنى للسحب من هذا التطبيق هو 2 دولار. ويمكنك سحب أرباحك بسهولة عبر باي بال PayPal

رابط  موقع Slidejoy من هنا.


  • موقع  Adbtc

موقع Adbtc هو أحد مواقع كسب البيتكوين المفضلة لدي عن طريق مشاهدة الإعلانات، ويقوم الموقع بتوفير العديد من الإعلانات للمشتركين كل يوم، كما يتم سحب الأرباح من الموقع كل 3 أيام، مما جعل منه واحدا من المواقع الصادقة للربح من على الانترنتيمكنك سحب أرباحك من الموقع عندما تصل الى 3000 ساتوشي الى محفظة Faucetpay، ويمكنك سحب الرباح الى محفظتك الخاصة عندما تصل الى 50000 ساتوشي، وبما أن سعر البتكوين في تزايد فإن فرص ربحك في تزايد كذلك.

رابط  موقع Adbtc من هنا.


  •  موقع Timebucks 

يعد موقع Timebucks الأفضل والاصدق للربح من مشاهدة الإعلانات بالنسبة للكثيرين، ويعد هذا الموقع موقعا متكاملا للربح من الانترنت حيث لا يحتوي فقط على ربح المال من مشاهدة الإعلانات فهو يحتوي على عدة طرق أخرى لكسب المال السهل.

يضم هذا الموقع العديد من طرق الربح الى جانب مشاهدة الإعلانات، ومن بين أهم هذه الطرق نجد

- الربح من مشاهدة الفيديوهات.

 - حل أكواد الكابتشا والعديد من المهام المختلفة الأخرى.

- طرق الربح من الاستطلاعات.

- متابعة بعض المواقع على منصات التواصل الاجتماعي.

و يتضمن أيضا فرصة الحصول على% 15 من أرباح المسجلين من خلالك يمكنك كسب 10-20 سنت من على الموقع في كل ربع ربع ساعة من مشاهدة الإعلانات الحد الأدنى لسحب هذه الأرباح هو 10 دولارات ويمكنك سحب الأرباح عن طريق التحويل البنكي أو Bitcoin  أو Airtm أو Skrill. يمكنك الذهاب إلى الموقع و التسجيل و الحصول على 1 دولار كهدية مجانية. 

رابط  موقع Timebucks من هنا.


  • موقع  Paid Verts

موقع Paid Verts  لربح المال من الإعلانات

هذا الموقع جديد نسبيا مقارنة بالمواقع الأخرى، حيث يعرض 25 إعلانا في اليوم و تكلفة الإعلانات مرتفعة مقارنة بالمواقع الأخرى يمكن أن تصل تكلفة إعلان واحد على هذا الموضع إلى 0.004 دولار و إعلانات أخرى 0.002 دولار، يمكنك كسب 5-10 سنتان في اليوم فقط من خلال مشاهدة الإعلانات. ونجد أن نسبة ربح الإحالة تختلف على حسب نوع العضوية و تفاعلها على الموقع.

يمكن أن تصل نسبة الربح إلى %50 من ربح الإحالة الخاص بك. الحد الأدنى نسحب الأرباح هو 2 دولار .ويتم سحب المكاسب بواسطة Payeer أو Perfect Money . بعد حصولك على أرباحك لأول مرة.

تحتاج إلى إرسال إلى Paid Verts و إثبات إلى Netbusinessrating حتى تتمكن من الحصول على  القسط الثاني من الأرباح يمكنك الدخول و التسجيل في الموقع بالضغط على العبارة التالية.

 

رابط  موقع Paid Verts من هنا.


  • موقع iRazoo

يعتبر أيضا موقع iRazoo  من أفضل مواقع الربح من الإعلانات. حيث تتعدد به طرق كسب المال مثل القيام ببعض استطلاعات الرأي .أو مشاهدة الإعلانات أو الفيديوهات القصيرة. كما يمكنك ربح المال من ممارسة الألعاب. وعند وصولك إلى 3000 نقطة يمكنك تحويلها إلى المال في رصيدك من خلال الباي بال Paypal.

 

رابط  موقع iRazoo من هنا.


تعليقات